الأربعاء، 14 نوفمبر، 2012

مدرسو الأزهر يطالبون بزيادة مرتباتهم ومساواتهم بـ"التربية والتعليم"



azharien_1352805809ينظم بعض المدرسين بالمعاهد الأزهرية النموذجية بكل المحافظات المشاركة وقفة احتجاجية غدًا الأربعاء الساعة 9 صباحا أمام نقابة الصحفيين، للمطالبة بزيادة مرتباتهم والتي لا تتعدي 260 جنيهًا. 
وتأتي هذه الوقفة بعد إضراب دام أكثر من شهر في المعاهد النموذجية الأزهرية بالمحافظات واكدت جبهة معلمى الازهر الموسميين في بيان لها ان اهم المطالب الذين يسعون اليها البدء الفوري في نقل تعاقد كل المتعاقدين على حسابات الصناديق الخاصة القائمين على رأس العمل إلى بند 2/3 أجور وتعويضات بما يسميه عقد المكافأة الشاملة تهيئة إلى نقل تعاقدهم على درجات مالية دائمة طبقا لقرار مجلس الوزراء 461 لسنة 2012 . 

والمطالبة بالأموال المستقطعة من حصة الرواتب نظير خدمات التأمينات الاجتماعية والصحة، والتي ثبت بالأدلة والبراهين القاطعة عدم إعطائها لنا منذ سنين. بالإضافة إلى المطالبة بضم سنوات الخبرة لهؤلاء المتعاقدين أسوة بما تم تطبيقه مع معلمي المكافأة الشاملة ومعلمي التربية والتعليم طبقا للكتاب الدوري رقم7 لسنة 2011 من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بتاريخ 23/3/2011 ، ومتابعة إجراءات التثبيت من قبل إدارة الشئون القانونية بمجلس الوزراء، وإعداد منشور رسمي بالتثبيت ويتم توزيعه على جميع الإدارات بما فيها الشئون المالية والشئون الإدارية وإخطار قطاع المعاهد الأزهرية التنبيه على المعاهد والمناطق التابعة لها. 
هذا الي جانب نقل وعمل مساندة مالية أو مناقلة مالية من صندوق من صناديق الأزهر إلى وزارة المالية لاعتماد تثبيت هؤلاء المتعاقدين.


‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق