دفتر أحوال المُعلمين دفتر أحوال المُعلمين
أحدث الأخبار

آخر الأخبار

أحدث الأخبار
جاري التحميل ...

رئيس نقابة المعلمين المستقلة: وزير التعليم أحال قيادات النقابة للتحقيق لإرهاب المعلمين


بالفيديو.. رئيس نقابة
قال حسن أحمد محمد رئيس نقابة المعلمين المستقلة إنه فى الوقت الذى نشهد فيه الشارع المصرى ملتهبا بسبب الأداء السيئ لحكومة الدكتور هشام قنديل، يأتي وزيرالتربية والتعليم ليؤجج هذه الاحتجاجات.

وأشار حسن إلى أن السبب فى ذلك أن بعض المحافظات مثل الشرقية لم تصرف للمدرسين والإداريين  رواتبهم، كما ان هناك 5 محافظات أخرى لم تصرف الـ50% التى صرح بها الوزير منذ شهر اكتوبر العام الماضى.

وأضاف حسن، أن الأخطر من ذلك أن نقابة المعلمين المستقلة التى تعبر تعبيرا حقيقيا عن المعلمين قد أحال الوزير قياداتها للتحقيق بالشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم.

وأوضح حسن أحمد أن المسئول عن الشئون القانونية بالوزارة أخطرنا بأن هذا التحقيق الهدف منه هو ارهاب المعلمين حتى لا ينضموا الى النقابة المستقلة.

وأشار حسن إلى أن النقابة خاطبت المنظمة التربوية الدولية لأن نقابة المعلمين المستقلة بمصر عضو فاعل فى التربية الدولية التى خاطبت وزارة التربية والتعليم بمصر لتسمح للنقابة بتنفيذ برامجها لتطوير التعليم فى مصر.

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

دفتر أحوال المُعلمين

2016